منزل

مهام عائلية يمكن أن تساعدك في الحصول على الشكل و حرق السعرات الحرارية

مهام عائلية يمكن أن تساعدك في الحصول على الشكل و حرق السعرات الحرارية- يعد القيام بالمهمات في المنزل أمرًا أساسيًا في الحفاظ على منزل مثالي ومتناسق حقًا. تحتاج الكثير من السيدات إلى تعزيز هذه الحركة بممارسة الرياضة ، لفقدان بعض الوزن الإضافي. نحن هنا لنقدم لك بعض التلميحات حول نوع تمارين المهمات التي ستساعدك على استهلاك أكبر قدر من السعرات الحرارية وتجعلك تبدو أقل نحافة. فيما يلي المهام السبعة الرئيسية التي ستساعدك أكثر.

يجب أن تكون الخطوة الأولى في روتين التنظيف الخاص بك هي تنظيف الغرف. لا يمكنك البدء في التنظيف إذا كان هناك أسرة تحتاج إلى صنعها ، وملابس فوضوية يتم وضعها في مكيال الملابس ، والعديد من الأشياء غير الموجودة في أماكنها. بهذه الحركة تحصل على منزل نظيف واستهلاك عدد من السعرات الحرارية في وقت واحد!

المهمة الثانية التي يمكن أن تبقيك في الهيكل هي مسح الأرضيات. لا يهم كم من الوقت تقضيه في تنظيف المنزل في حالة عدم مسح الأرضية. هناك أشياء يجب تنظيفها هناك أيضًا. هذه الحركة يمكن أن تجعل ذراعيك أكثر ثباتًا وهي عبارة عن قطار أرجل مذهل سوف تستهلك القليل من السعرات الحرارية في وقت واحد! على الرغم من ذلك ، إذا كان لديك أغطية في جميع غرفك ، يمكنك استبدال التنظيف بالمكنسة الكهربائية. هذه فرصة رائعة للتدرب عن طريق القيام ببعض الترهيب. كن حذرا ومع ذلك ، لا ينبغي استخدام الفراغ لشيء ما يميل نحوه ، يجب أن يكون مساعد التوازن الخاص بك ، هذا كل شيء! مع هذه الحركة ، يبدو الأمر أشبه بأداء

تمارين القلب ويمكن أن يساعدك في تدريب ساقيك!

عمل آخر يمكن أن يكون ذا قيمة لساقيك هو الانحناء! غالبًا ما يحدث لك التكيف للحصول على شيء من الخزانة الأقل أو إخراج الملابس من غسالة الملابس. في المرة التالية التي تقوم فيها بأحد هذه الأشياء ، أو في حالة المقارنة ، تحاول الانحناء للأسفل ، أو الركوع ، يمكن للقرفصاء أن تعمل على فخذيك ورجليك وهي واحدة من التمارين التي يجب القيام بها للساقين!

من المحتمل أن يكون لديك غسالة ملابس في المنزل، لا تقلقي بشأن ذلك …! تمرين غير عادي هو غسل الملابس بيديك. إذا كنت لا تقضي ثلاثين دقيقة بالضبط في غسلها بالمنظف ، فهذا ليس سوى تمرين رائع ليديك. بعد أن تجف ، يمكنك الضغط عليها باستخدام عامل أكثر إلحاحًا. تساعد هذه الحركة في إعداد يديك وذراعيك وتجعلهما أكثر تماسكًا وأكثر صلابة.

إذا كان لديك حضانة ، فابدأ في أخذها في الاعتبار واستثمار المزيد من الطاقة هناك! كما أشارت بعض الفحوصات ، يمكن أن تساعدك الزراعة في استهلاك ما يزيد عن 300 سعر حراري في مدة لا تزيد عن 60 دقيقة. تساعدك المشاركة في هذا الإجراء في الحصول على مشتل زهور ممتاز أو زراعة بعض الخضروات لإنهاء نمط حياتك السليم. حاول أن تستثمر المزيد من الطاقة في الحضانة وستفيد بلا شك جسمك بالكامل في كل مكان!

هل لديك سيارة؟ لا؟ ربما يفعل رفيقك، أو فرد آخر من عائلتك،  يمكن أن يساعدك غسل السيارة على فقدان 150 سعرة حرارية ، وهذا كله جيد. مع هذا العمل تقوم بتدريب جسمك بالكامل. يمكنك القيام بتمارين القرفصاء والحواف وغيرها من تمارين الساق ، مع دمجها بتنظيف السيارة وتنظيفها.

المهمة الأخيرة ليست مجرد مهمة أو شيء ما عليك القيام به. ربما يكون التركيز حقًا على أطفالك هو أجمل أنواع التمارين. بافتراض أن لديك طفلًا أو طفلًا فوضويًا قليلاً ، فأنت تدرك أنه يجب أن تكون دائمًا من حولهم ، وتطعمهم ، وتغسلهم ، وتراقبهم ، وما إلى ذلك. يمكن أن تساعدك هذه التمارين في فقدان الوزن الإضافي واستهلاك تلك السعرات الحرارية!


طرق واضحة بشكل مذهل يمكنك من خلالها التهام سعرات حرارية إضافية من المنزل

مهام عائلية يمكن أن تساعدك في الحصول على الشكل و حرق السعرات الحرارية – مجلة ماذا- لست مضطرًا للذهاب إلى مجتمع النشاط ، أو حتى في الخارج ، لحرق السعرات الحرارية. للتأكد ، يمكنك التهام كل السعرات الحرارية التي تحتاجها مباشرة وأنت مرتاح في منزلك.

مع أخذ كل شيء في الاعتبار ، إليك 5 طرق واضحة للغاية يمكنك من خلالها حرق السعرات الحرارية من المنزل.

احصلي على ديناميكية عندما تستيقظين

من الأساليب الواضحة لإعداد جسمك لهذا اليوم القيام بقدر متواضع من الحركة بعد وقت قصير من التقليب.

يمكن أن يكون هذا عبارة عن عواصف أو تمرينات أو تمرينات ضغط أو بغض النظر عن إعداد المشي. فقط تحتاج إلى 10 دقائق لتتحرك!

ارفع نبضات قلبك

مهام عائلية يمكن أن تساعدك في الحصول على الشكل و حرق السعرات الحرارية – مجلة ماذا-يعد رفع ضربات قلبك عدة مرات خلال اليوم استراتيجية رائعة لحرق 200-400 سعرة حرارية.

من الواضح أن كمية السعرات الحرارية التي تحرقها تعتمد على نوع النشاط الذي تقوم به.

من الأساليب الواضحة لرفع نبضات قلبك أن تركض مستيقظًا لمدة 30 ثانية. نقدر راحة 60 ثانية ثم نكررها بعد ذلك.

كرر هذا التمدد في مناسبات مختلفة، تبدو واضحة لكنها ليست أساسية!

قم بتمديد التخطيط أثناء فترات الراحة في العمل، عندما تتوقع حرق معظم السعرات الحرارية الجديرة بالملاحظة في أقل وقت ، فإن التخطيط الممتد هو أفضل منهجية، في أي وقت تشاهد فيه برنامجك التلفزيوني الرئيسي ، خطط لفعله يمتد خلال كل استراحة عمل، النطاقات هي انفجارات حركة قصيرة ورائعة، ستعمل النماذج الهائلة على جهاز المشي بأسرع ما يمكن خلال فترة راحة العمل ، أو القيام بأكبر عدد ممكن من عمليات الدفع.

ثق بنا ، سوف تحصل على تمرين لا يسبر غوره من خلال القيام بتخطيط النطاق أثناء فترات الراحة في العمل و  حافظ على منزلك باردًا،  بالتأكيد ، لقد أثبتت الدراسة أن الحفاظ على برودة منزلك سيكون قادرًا تمامًا على بناء نسبة السعرات الحرارية التي تلتهمها طوال اليوم.

بالتأكيد ، يمكن أن يساعدك التواجد في بيئة باردة في تحطيم الدهون بنسبة 40٪.

اجلس على الأرض وأنت جالس أمام التلفزيون، يبدو جنونيًا ولكنه يعمل …بالضبط عندما تجلس على الأرض ، يكون جسمك مقيدًا لاستخدام المزيد من العضلات لإبقائك في وضع قائم، وبالمثل ، ستستخدم المزيد من العضلات عند الوقوف.

سيحفزك العرض المباشر لإدماج المزيد من العضلات على حرق المزيد من السعرات الحرارية خلال اليوم، بغض النظر عن الطريقة التي تبدو بها هذه التقنيات الخمس واضحة بشكل استثنائي، فهي بطريقة مماثلة مثمرة بشكل لا يصدق.

انظر إليهم ودعنا نفهم تقييمك.

قد تندهش من كمية السعرات الحرارية التي ستبدأ في حرقها طوال اليوم.

طالع المزيد على هذا المقال – لماذا يمكن أن يكون الأكل حقًا ذا قيمة بالنسبة لك

قراءة المزيد مهام عائلية يمكن أن تساعدك في الحصول على الشكل و حرق السعرات الحرارية

Mehani Charafo

مؤلف و كاتب المحتوى العربي ومسوق إلكتروني و مطور برمجيات " Software Developer" يقولون بأن الصيدلي يعالج الناس بالدواء اما أنا أود معالجة الناس بالكلمات لا بالعقاقير ليتحول شعاري في الحياة "أنا أكتب إذن أنا موجود"، أحاول إثراء المحتوى العربي مع احتفاظي لبصمتي الشخصية و الخاصة على ما أكتبه. هدفي في التدوين هو دائمًا أن أساعدك عزيزي القارئ على الوصول الى مبتغاك. مهتم جداً بالمعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد والعمل من خلال الإنترنت متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام. أقرأ باستمرار في الكثير و العديد من المجالات، وخصوصاً في مجال الأمن السيبراني. في مجلة ماذا أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع ، وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة الجيدة لك عزيزي القارئ. هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم على النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.
زر الذهاب إلى الأعلى
×

 

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× How can I help you?