تجارة إلكترونية

ماذا تفعل لقبولك في أدسنس Google

ماذا عليك أن تفعل لقبولك في أدسنس Google – تعرف أكثر من خلال هذا المقال عبر موقعنا مجلة -ماذا- قوقل أدسنس هي خدمة تقوم شركة قوقل تقديمها لاصحاب مواقع للقيام بمساعدتهم في كسب المال يكون عن طريق مواقعهم الإلكترونية، و أي شخص مهتم بالربح من الانترنت لا شك.

بأنك تعلم بهاته الخدمة المقدمة من طرف قوقل أدسنس، لكن المشكل الوحيد الذي سنجده يكم في التسجيل، ليس كل مواقع إلكترونية قابلة للاشتراك في قوقل أدسنس، لكن للأسف الشديد هناك دائما العديد  من المواقع  الكترونية التي ترفض، وفي هذا المقال الحصري  سنتطرق إلى أهم الطرق التي يجب عليك فعلها و اتباعها و من خلالها أن متأكد من قبول موقعك الإلكتروني أو مدونتك في قوقل أدسنس، قم بتجربة ما أقول لك وبعد ذلك سوف يتم قبولك خلال مدة 72 ساعة.

اليك الطريقة الوحيدة و الصحيحة للقبولك في قوقل أدسنس في 72 ساعة

عمر الموقع، حيث هنالك الكثير من مبتدئين في هذا مجال دائما ما نجدهم ما يريدون حصول على مال بأسرع ما يمكن و بأي طريقة ممكنة، و دائما هم بمجرد انشاء مدونة في 30 دقيقة  ستساعدهم هاته المدونة في حصولهم على حساب قوقل أدسنس، لكن في واقع الأمر أن قوقل أدسنس لن يقوم بقبول موقع ناشئ لم يمر عليه إلا أسبوعين  أو اثنين او ثلاثة،  فلذلك ليتم قبولك كا معلن لدى قوقل أدسنس يجب عليك أن بكون عمر موقعك على الأقل 30 يوم أو أكثر.

ماذا تفعل لقبولك في أدسنس Google_مجلة ماذا
ماذا تفعل لقبولك في أدسنس Google_مجلة ماذا

عدد المنشورات، يجب عليك أن يكون موقعك يحتوي على عدد لا بأس به من المواضيع الحصرية، و لكن ليس مهم أن يكون عدد المقالات كثيرا لأنه في حقيقة الأمر الجودة أيضا تلعب دورا كبيرا وهاما في قبول موقعك الإلكتروني  لدى قوقل أدسنس،  ولا أعني بجودة المقالات  بما أنها ستكون حصرية أو منسوخة، لا يوجد أي مشكل في أن يحتوي موقعك الإلكتروني مواضيع قمت بنسخها.

عن تجربة، قبل أيام بقليلة حيث كان لي صديق يمتلك مدونة محتواها منسوخ 99% و بها  70 مقال أو أكثر، صدق أو لا تصدق حيث تم قبوله لمدونته في خلال 4 أيام فقط، قد نتساءل لماذا تم قبوله من طرف قوقل أدسنس ؟ السبب الرئيسي يعود إلى أن مقالات كانت منسقة جيدا و منظمة لم تكن عشوائية، و ضف إلى ذلك قام  صديقي بتقديم النصائح التي سأقوم بذكرها لكم في اليوم في هذا المقال.

ماذا عليك أن تفعل لقبولك في أدسنس Google- خلوا الموقع من المخالفات، لقد قمت باخبارك في سابق المقالة بأن اي منشور من منشوراتك التي تكون نسخ – لصق لا تضر أبدا بموقعك الإلكتروني او مدونتك، و هذا صحيح، و لكن المشكل الكبير يكمن في الصور التي تقوم بادراجها لمقالك، قوقل لا يريد منك من كتب الموضوع أو من أين تم نسخه بالكامل، و لكن حرصها أشد الحرص على اعطاء المصور حقه، فلو تلاحظ هناك دائما ما نجد صور بإمكانك نشرها في موقعك دون ذكر المصدر ( و تسمى هاته الصور الغير المرخصة أو صور قابلة لإعادة الاستخدام )، و هناك أيضا نجد صور أخرى يجب عليك دائما ذكر مصدرها عند نشرها ( و هي صور قابلة لإعادة الاستخدام غير تجاري )، و الأهم من ذلك أن هناك صور يمنع منعا باتاعليك لمسها بموجب الترخيص و قيامك بوضعها في موقعك الإلكتروني حتى و إن قمت بذكر المصدر، لدى عند كتابة مواضيعك حاول دائما ابتعادك على استخدامك لصور التي نجدها تملك ترخيص، و من الأفضل دائما مانذكر مصدر الصور.

ماذا تفعل لقبولك في أدسنس Google_مجلة ماذا
ماذا تفعل لقبولك في أدسنس Google_مجلة ماذا

قم بشراء دومين،  دومين أو نطاق هو دليلك و جديتك في دخول إلى عالم ربح من أنترنت، كون موقعك أو مدونتك مجانية، يجعل من قبول في قوقل أدسنس صعب نوعا ما على مدونتك المجانية، حتى و ان كانت تمتلك مدونتك مئات زيارة يوميا فهذا لن يجعل قوقل أدسنس يقبلك، لأنه حقا و للاسف الشديد لن تجد معلن سيرضى و يقبل بهاته العروض من إعلاناته على موقعك الإلكتروني.

في مواقع إلكترونية مجانية، لدى من أفضل لك أن تقوم بشراء دومين و تربطه بموقعك الإلكتروني، و الأمر أيضا لم يعد صعبا كالسابق، بإمكانك الان الحصول على دومين من شركة Godaddy بمبلغ لا يزيد عن 2$، كما أن هنالك مئات والعديد من شركات التي تقوم بعرض دومينات بأسعار بخسة جدا  كعروض خاصة ماذا تنتظر.

ماذا عليك أن تفعل لقبولك في أدسنس Google – تعرف أكثر من خلال هذا المقال عبر موقعنا مجلة -ماذا-

عدد من زوار الموقع، إن العدد الحقيقي لزوار الموقع الإلكتروني لا يهم كثيرا بقدر العمر لموقعك الإلكتروني و بامتلاكك لدومين مدفوع، فان قوقل أدسنس لن يقوم بقبول المواقع الخالية من الزيارات ابدا و على الإطلاق، فما فائدة  بيت من لا يسكنه أحد، لدى قبل تقدم لجوجل أدسنس حاول جلب قليل من زيارات على الأقل يوميا  25-50 زيارات على الأقل.

صفحات يستحسن اضافتها، وتذكر دائما بأنه هنالك صفحات يجب عليك اضافتها في موقعك الإلكتروني لتقوم بتغطية و تقوم نوعا من الرسمية، مثل صفحة اتصل بنا، من نحن، سياسة الخصوصية، عن مجلة ماذا،  سياسات الاستخدام، تذكر بأن كل هاته الصفحات و برغم من أن انشاءها و تزويدها بالمحتوى الجيد يأخذ وقتا أطول لكن يجب عليك أن تعلم ولماذا هي مهمة حقا لتلك الدرجة و لاظهار مدى جدية موقعك الإلكتروني أمام قوقل أدسنس.

أخيرًا، سأخبرك، بغض النظر عن عدد المرات التي رفضت فيها Adsense ، لا تستسلم ولا تمل. إذا اتبعت الخطوات السابقة ، فأعدك بأنه سيتم قبولك للانضمام إلى برنامج Google Adsense في غضون 72 ساعة .

آمل أن يكون هذا المقال مفيدا لك.

قد يهمك أيضًا هذا الموضوع : هل تريد العمل على الانترنت اليك 20 طريقة

تابعنا على صفحتنا على الفايسبوك و لا تنسى الإشتراك

مجلة-ماذا
مجلة-ماذا

Mehani Charafo

مؤلف و كاتب المحتوى العربي ومسوق إلكتروني و مطور برمجيات " Software Developer" يقولون بأن الصيدلي يعالج الناس بالدواء اما أنا أود معالجة الناس بالكلمات لا بالعقاقير ليتحول شعاري في الحياة "أنا أكتب إذن أنا موجود"، أحاول إثراء المحتوى العربي مع احتفاظي لبصمتي الشخصية و الخاصة على ما أكتبه. هدفي في التدوين هو دائمًا أن أساعدك عزيزي القارئ على الوصول الى مبتغاك. مهتم جداً بالمعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد والعمل من خلال الإنترنت متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام. أقرأ باستمرار في الكثير و العديد من المجالات، وخصوصاً في مجال الأمن السيبراني. في مجلة ماذا أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع ، وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة الجيدة لك عزيزي القارئ. هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم على النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.
زر الذهاب إلى الأعلى
×

 

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× How can I help you?