مطبخ

لماذا يمكن أن يكون الأكل حقًا ذا قيمة بالنسبة لك

لماذا يمكن أن يكون الأكل حقًا ذا قيمة بالنسبة لك-إن تناول الوجبات الخفيفة باستمرار على أنه تنازلي ، بغض النظر عن أنه لا يبرر مكانته. مما لا شك فيه أنه يتمتع بمزايا لا حصر لها – من إنقاص الوزن إلى الراحة الجيدة. لذا خطط لبعض الوقت الجيد وقم بإعداد مقصوراتك. سنتعقب الجانب الآخر من الأكل.

يكشف الواقع الذي سيسمح لك بالهرس على لوح الشوكولاتة الرئيسي دون أي ذنب او خطأ.

1. تحصل على المزيد من المكملات

يساعدك الأكل في الانضمام إلى المزيد من التحسينات في حياتك. من الصعب الحصول على جميع المكملات الغذائية التي تحتاجها فقط عن طريق تناول 3 وجبات كل يوم ، وهذا هو التفسير المعتاد الذي يؤيد تناول نتائج الأوساخ خلال اليوم. الأشخاص الذين يذهبون لتناول وجبات مرتبة يتركون وراءهم مكملات غذائية رئيسية ، وبهذه الطريقة ، سيكون لديهم بشكل عام أظافر ضعيفة وحتى تساقط الشعر.

2. أنت أقل استعدادا للاستمتاع

من المحتمل ألا تكون وجبات الإفطار والغداء والعشاء كافية للجميع. تساعدك المقابض الخفيفة على الشعور بالوقود بينما تمنعك في نفس الوقت من الاستمتاع عندما تبدأ أخيرًا في تناول الوجبات الأساسية في اليوم. بصراحة ، يمكنك حتى تحديد أوقات قضم بصوت عالي. هذا ما تمارسه السويد (fika) واليابان (Sanji no oyatsu) ودول مختلفة.

3. أنت تدعم قدرتك العلمية

تستخدم القشرة الأمامية الجلوكوز كوقود ، خاصة عند القيام بمهام الاختبار. تنخفض حدودك العقلية من خلال الانخفاض عندما يكون مستوى الجلوكوز لديك منخفضًا. تناول طعام مثل الشوكولاتة أو الجوز يتعامل مع اهتمامات مركزك العقلي.

4. أنت أقل مشاركة

بالضبط عندما تشعر بالحزن ، يفرز جسمك الكورتيزول. يمكن أن يؤدي ذلك إلى انخفاض مستويات الجلوكوز ، كما أوضح اختصاصي التغذية. لذلك عندما تشعر بالإحباط ، احصل على وجبة  جيدة ورحب ببعض السيروتونين في حياتك.

طالع أيضا على الموضوع التالي

مهام عائلية يمكن أن تساعدك في الحصول على الشكل و حرق السعرات الحرارية

5. تحصل على تعليق المساء

يمكن أن يكون الأكل حقًا ذا قيمة بالنسبة لك-تعليق المساء هو استجابة علامة تجارية لإيقاعات الساعة البيولوجية. يجعلنا نشعر بالنعاس من الساعة 1 إلى 3 مساءً. بغض النظر ، من المعقول تجنب هذا التعليق عن طريق التناول، علاوة على ذلك  يمكن أن تساعدك الفاكهة و الخضروات و الفول السوداني على التغلب على الرغبات.

6. أنت تعمل على روابطك الاجتماعية

تناول الوجبات الخفيفة أمر مهم حقًا فيما يتعلق بالتعرف عن كثب على شخص ما. وجد تحقيق من مدرسة أكسفورد أن تناول الطعام معًا يشكل إشباعًا ويخلق المزيد من الارتباطات. علاوة على ذلك ، فإن تقديم وجباتك الخفيفة للآخرين يمكن أن يساعدك في الاسترخاء في الأشياء الأقل صعوبة. يجعلنا نشعر بالتقدير والتركيز حقًا.

طالع أيضا على الموضوع التالي

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده

7. تحصل على راحة قوية في الليل وهكذا يكون الأكل حقًا ذا قيمة بالنسبة لك

كل شيء ما عدا أنه أمر مؤسف للغاية أن تأكل قبل النوم. أكثر ما يكون له تأثير هو ما تأكله. على سبيل المثال ، يعزز اللوز جودة الراحة لأنه يحتوي على الميلاتونين. التشكيلات الغذائية الغنية بالكالسيوم تمنع تفاقم الراحة.

علاوة على ذلك ، فإن الحصول على بعض الحليب الساخن أو شاي البابونج قبل القيلولة يمكن أن يساعدك في التخلص من أرطال الوزن.

هل تتناول العديد من  الوجبات الخفيفة ؟ ما هي الوجبة المفضلة لديك ؟

طالع أيضا على الموضوع التالي

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده

طالع على المزيد

Mehani Charafo

مؤلف و كاتب المحتوى العربي ومسوق إلكتروني و مطور برمجيات " Software Developer" يقولون بأن الصيدلي يعالج الناس بالدواء اما أنا أود معالجة الناس بالكلمات لا بالعقاقير ليتحول شعاري في الحياة "أنا أكتب إذن أنا موجود"، أحاول إثراء المحتوى العربي مع احتفاظي لبصمتي الشخصية و الخاصة على ما أكتبه. هدفي في التدوين هو دائمًا أن أساعدك عزيزي القارئ على الوصول الى مبتغاك. مهتم جداً بالمعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد والعمل من خلال الإنترنت متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام. أقرأ باستمرار في الكثير و العديد من المجالات، وخصوصاً في مجال الأمن السيبراني. في مجلة ماذا أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع ، وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة الجيدة لك عزيزي القارئ. هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم على النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.
زر الذهاب إلى الأعلى
×

 

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× How can I help you?