صحة

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده – تعليمات لإجراء تغييرات دائمة في طريقة الحياة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل والحفاظ عليه.

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريد-هل من الصحيح القول إنك تحاول أن تصبح أكثر رشاقة وتجنبها؟ هل تدرك ما الذي يحبطك؟ بين الحين والآخر ، أنت تتخلص من الجنيهات ولا تمنعها في ضوء حقيقة أنك لم تكرس جهودك بعد لإدخال تحسينات دائمة. ما هي التطوّرات التي ستجريها في أسلوب حياتك والتي ستساعدك على النحافة وإبعادها؟ إليك بعض النصائح والإجراءات.

الخطوة الأولى التي ستحصل على الشكل وتحافظ عليه ، هي فهم متطلباتك. لأي سبب تريد أن تصبح أنحف هل يمكن أن يكون سبب لأسباب تتعلق بالرفاهية؟ هل هذا على أساس أنك بحاجة إلى إيجاد طريقة لارتداء قطعتين لفصل الصيف؟ هل هذا على أساس أن ثيابك أصبحت ضيقة وأنت تفضل عدم الخروج للتسوق لشراء ملابس أخرى؟ إذا افترضنا أن التبرير الذي يجعلك تحتاج إلى مزيد من اللياقة هو أمر غير دائم ، فلن يكون لديك خيار التركيز على التحولات الطويلة التي تحتاج إلى إجرائها في أسلوب حياتك والتي ستساعدك على أن تصبح أكثر نحافة وتجنبها.

الشيء التالي الذي عليك أن تختاره هو الشيء الذي ستأكله وما لن تأكله وتشربه. بافتراض أنك تحتاج حقًا إلى أن تصبح أنحف وإبقائه بعيدًا ، فأنت بحاجة إلى تجاوز علامات مثل نباتي ، أو حمية كيتو ، أو حمية أتكينز أو أي نظام غذائي آخر ، مع التركيز على نوع الطعام الذي ستأكله ، مع الجزء ذي الصلة والتكرار. إلا إذا استقرت على النقاط المهمة ، فستعتقد أنه من الصعب مواكبة حياتك القائمة على القيمة.

اختر ما تأكله بشكل رائع. ابحث عن مصادر البروتين الخالية من الدهون وقطع اللحوم الجاهزة. تشمل البدائل الرائعة الأسماك والفاصوليا والبيض ومنتجات الألبان قليلة الدسم والدواجن منزوعة الجلد. هناك الكثير من القرارات لاثنين من محبي الخضار وآكلي اللحوم.

تناول الخضروات. ركز على حوالي 5 حصص من الخضروات والمنتجات العضوية الجديدة يوميًا. عادة ما تكون غنية بالمكملات ومنخفضة السعرات الحرارية ، ومعظمها يحتوي على بعض البروتينات والخيوط. اشرب ماء. قد يجعلك البروتين الإضافي تشعر بالجفاف. تحرك حول وعاء الماء وشرب الشاي.

انشرها. يستخدم جسمك البروتين بشكل أكثر فعالية إذا كنت تتذكره في كل وليمة وقضم بدلاً من الجلوس لتناول العشاء. تذوق عجة البيض أو شطيرة السمك على الإفطار. يقضم الزبادي والمكسرات. صفر في مصادر الغذاء الكاملة.

طرح تحسينات دائمة. للحفاظ على وزنك ، ستحتاج إلى تغيير نمط الحياة الذي يمكنك مواكبته لفترة طويلة. روتين الأكل مع مجموعة متنوعة من مصادر الطعام هو أكثر أمانًا وأبسط من نوع معين من النظام الغذائي لا يمكنك الحفاظ عليه. تذكر أن الوجبات السريعة من الخضر المختلطة والمكسرات ستوفر المزيد من المكملات الغذائية بنفس السرعة تقريبًا عندما تكون في المنزل. يمكنك في أي حال التعامل مع وزنك ، في حالة اتباعك بإصرار والنصائح والأنظمة الموضحة للحصول على لياقة أكثر.

قراءة المزيد مهام عائلية يمكن أن تساعدك في الحصول على الشكل و حرق السعرات الحرارية

5 طرق من شأنها أن تساعدك و الإمتناع عن زيادة الوزن بين عيد الشكر ورأس السنة الجديدة و المحافظة على رشاقة جسمك

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده-حاول ألا تدمر كل العمل الرائع الذي قمت به طوال العام بوزنك ، في أوقات خاصة من العام! تمر أوقات خاصة من السنة وتورم الطعام بشكل لا ينفصل. يمكن أن يكون عيد الشكر والإضافات أحدث ما يمكن أن يكون 14 يومًا قبل أن تعرفه ، فقد جاء بعد عيد الميلاد. سنه جديده. تشير الدراسات إلى أن حوالي 75٪ من اكتساب الوزن السنوي للفرد يحدث بين عيد الشكر ونهاية العام. كيف يمكنك الامتناع عن زيادة الوزن في أوقات خاصة من العام؟

النهج الأساسي للامتناع عن زيادة الوزن خلال أوقات خاصة من العام هو التأكد من أن لديك وليمة جيدة قبل الظهور في تجمع أو مناسبة أخرى تتضمن طعامًا. انطلق وانطلق في النهاية العميقة في عيد الشكر. اليوم الانفرادي لن يهدم محيط الخصر لديك. للمناسبات الأخرى ، قم بتزويد نفسك بالطعام الجيد أولاً. تناول الأطعمة الورقية قبل أن تذهب لمناسبتك. ستكون معدتك مليئة بالطعام الجيد، وستكون أقل ميلًا لتناول الأطعمة الرديئة.

الطريقة اللاحقة هي التركيز على أشياء أخرى غير الطعام. عند الذهاب إلى اجتماع ، استثمر طاقتك واهتمامك بمختلف المشاركين. امزج واختلط. تعقب طعام شهي ووعاء من الماء. تحدث وانتبه لأشخاص آخرين ، اجعل نفسك مشغولاً في المناسبات التي تذهب إليها حتى لا يتكلم الطعام والمشروبات الكحولية نيابةً عنك. في حال فعلوا ذلك ، سوف تأكل وتشرب وتزداد وزنك!

طالع المزيد من هنا على هذا المقال طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده

الطريقة الثالثة هي مواكبة الإجراءات الفردية الأساسية للترتيب الفردي (SIPA) ومواكبة روتين التمارين المعتاد. امشِ كل يوم أو مارس تمرينك اليومي باستخدام الحبل! لن يتسبب التمرير العرضي في أي ضرر ، ولكن من السهل جدًا اكتساب 10 أرطال أو أكثر داخل حوالي شهر ونصف في حالة التوقف عن مشاهدة ما تأكله أو ممارسة التمارين الرياضية. إذا كنت تحب الذهاب إلى مركز التمرين أو ممارسة الرياضات مثل الجولف أو التنس أو السباحة ، استمر في ذلك.

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده.

الطريقة الرابعة هي الأكل تدريجياً. كلما كنت تأكل بطيئًا ، قل تناولك للأكل عندما يختار جسمك أخيرًا أنه ممتلئ. الطريقة الأسهل للتعامل مع الخانق هي تناول الطعام بسرعة. اعض طعامك تدريجيا وبشكل كامل. تحدث بين chomps. اشرب الكثير من الماء وتناول أطباق من الخضار المختلطة مع وجباتك. سيؤدي هذا أيضًا إلى ملء معدتك. امنح نفسك فرصة لتسجيل وليمتك الأولى ، قبل أن تضيف ثانية. في حالة عدم قيامك بذلك ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى الإفراط في تناول الطعام!

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده-الطريقة الخامسة هي كل شيء مع بعض ضبط النفس. خطط للمستقبل هذا العام. من الأسهل محاولة عدم زيادة الوزن بدلاً من التخلص من الأرطال. حقق أقصى استفادة من أحبائك خلال موسم عيد الميلاد. تناول الطعام على القمة ليس شيئًا غير ضروري لصنع بعض الذكريات الرائعة. صفر في اتخاذ قرارات سليمة مع التحكم. يمكنك الابتعاد عن اكتساب الوزن المناسب من خلال اتخاذ خيارات ذكية واتخاذ خطوة. هذا مهم لتفاعل التوجيه الذاتي وفقدان الوزن المستمر!

المحافظة على رشاقة جسمك و كيف تقرر ما إذا كان روتين الأكل مناسبًا لجسمك ام لا ؟

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده- كثيرًا ما نشهد ، عددًا لا يحصى من الأشخاص ، بحاجة إلى التخلص من أرطال ، والبحث عن القليل ، ما يسمى بالمعادلة السحرية ، لإنجاز هذه الوجهات! نظرًا لوجود العديد من الخيارات والخيارات التي وجدها الأفراد داعمة في رحلتهم للحصول على لياقة أكثر واختيار الخيار الذي يمنحك الفرصة / الفرصة الأكثر وضوحًا للقيام بذلك ، هو ، في كثير من الأحيان ، محيرة ، واختبار! كيف يمكنك / ستقرر ، أي نهج ، يبشر بالخير ، بقدر ما قد تكون معنيًا ، في الواقع ، وكيف يجب أن تقرر ، ما إذا كان نظام غذائي معين ، أو صحيحًا ، بقدر ما قد تشعر بالقلق ، بقدر ما كقرار ، كيف تستمر ، في مصلحتك الخاصة؟ مع وجود ذلك في الجزء العلوي من قائمة الأولويات ، ستسعى هذه المقالة ، للحظات ، إلى التفكير والتفتيش والمسح والفحص واستخدام نهج مساعد الذاكرة.

1- حفر عميق. انضباط؛ يقرر؛ تجد؛ العمق: لا تتوقع ، على أساس أن ، بعض الأكل الروتيني ، أو من المحتمل أن يقترب ، يعمل ، لشخص ما ، وإلا ، فهذا صحيح ، بالنسبة لك! ربما ، استمر ، مع التحكم والمسؤولية ، في البحث بعمق في مجموعة متنوعة من البدائل ، لتحديد أفضل مسار لديك! افعل على هذا النحو ، بعمق ، واعتبر العديد من العوامل ، بما في ذلك ، ما تأكله (أو لن تأكله) ، وما يمكنك التركيز عليه ، واتباعه ، ومحاولة العثور عليه ، الطريقة المثلى ، مثل بقدر ما قد تشعر بالقلق ، للمتابعة ، إلى الأمام!

2-  الحواس. صورة؛ أجزاء من المعرفة: هل تقول إنك ، حريص على الحصول على العرض على الطريق ، أن تثق – في حدسك – بقدر ما تستمر في التجارب ، والدوافع ، للاختيار ، بنجاح ، وبعناية؟ هل سيتم تقديم صورتك الذاتية وتحقيقها لك ، من خلال الاستقرار على اختيار الجودة ، الذي يميل إليك ، أو من المحتمل ، أن يرى ، الضروريات ، والاحتياجات ، وما إلى ذلك؟

المساعي. قابل للحياة؛ التأثيرات؛ عزيمة؛ عظمة؛ التقدم: التخسيس هو ، في الغالب ، أكثر قابلية للتطبيق ، عندما يحاول المرء ، أن يأخذ في الاعتبار ، كل واحد من التأثيرات المتوقعة ، وما إذا كنت ستواكب مستوى المثابرة المطلوب ، الذي تبحث عنه ، العظمة ، بدلاً من ذلك من الخير – يكفي! ستنجح فقط ، وستكون مقبولًا لك ، إذا / عندما تؤكد ، على أقصى مستوى من التعزيز الفردي ، وتخضع للاستمرار ، والتقدم ، بغض النظر عن أي عوائق ، وتحديات ، بالإضافة إلى الإغراءات!

3- الفرصة. الوقت – حاول صالح: يشعر العديد من الأفراد ، أنهم اكتسبوا ، وكذلك ، فقدوا ، العديد من الجنيهات ، خلال حياتهم ، حيث يبدو أنهم ، كما يبدو ، في مساعيهم ، والانتصارات المحتملة! نهج الأذكياء ، هو الاستمرار ، من البداية ، بطريقة جاهزة ، والاستمرار ، بطريقة مدروسة جيدًا ، ومناسبة! إن القيام بامتحانك مفيد ، فيما يتعلق بالحصول على الوقت – المحاولة ، والمعلومات ، وكونها – صالحة لنفسك ، بدلاً من الكذب!

إذا اخترت أن تأكل كمية أقل من الكربوهيدرات ، فهل ستزيد من فرصك في القيام بذلك بشكل فعال؟ هل من الصحيح القول إنك مستعد ، لاستخدام ، أفضل مساعيك؟

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده هل من الصحيح القول إنك تحاول أن تصبح أكثر رشاقة هل تدرك

3. طرق مختلفة يستخدم بها جسمك روتين الأكل الخاص بك و المحافظة على رشاقة جسمك

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده-سنذهب إلى أكثر من 3 طرق مختلفة يستخدم بها جسمك روتينك الغذائي ، لذلك لن يكون لديك أسباب لعدم معرفة الكربوهيدرات والدهون والبروتينات التي يحققها لك ولماذا كل واحد منهم مهم بطريقته الخاصة. . على غرار القربى… أو مرة أخرى لا. ها نحن!

الكربوهيدرات: يستخدم جسمك الكربوهيدرات عندما تتحرك ، لا سيما في القوى الأعلى!

في الوقت الذي تمارس فيه التمارين ، فأنت تعمل على الطاقة ، وهذه الطاقة هي الكربوهيدرات بشكل عام. يستخدم جسمك الكربوهيدرات لتغذية تمارينك وتحرك طاقتك المركزة طوال اليوم ، على سبيل المثال ، إلى شاحنة الطعام القريبة قبل نفاد طاقتك. في الواقع ، يمكن استخدام البروتين للحصول على الطاقة في هذه الحالة بمجرد استنزاف الكربوهيدرات ، ولكنها ليست فعالة مثل الكربوهيدرات في تشغيل هذا النوع من العمل. في الأساس ، يتم استخدام الكربوهيدرات أثناء السفر مع تقدم اليوم.

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده هل من الصحيح القول إنك تحاول أن تصبح أكثر رشاقة هل تدرك

الدهون: يستخدم جسمك الدهون عندما لا تتحرك ، أو عندما تغفو و المحافظة على رشاقة جسمك

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده-في الواقع ، أنت تقرأ بدقة … يستخدم جسمك الدهون كوقود عندما تكون في قوى منخفضة. تتضمن أوقات الطاقة المنخفضة عندما تكون جالسًا في هذا العمل المكتبي الطويل المرهق مع الانتباه، ولكن هذا أيضًا يشمل وقت الراحة. يستريح؟ يستريح. ستستخدم حقًا المزيد من الدهون كطاقة عندما تغفو أكثر من أي وقت آخر ، لا سيما عندما تكون في ممارسة روتينية منظمة تزيد من اهتمام جسمك بالأكسجين. يتم استخدام الدهون في الأجزاء ذات القوة المنخفضة في يومك ، وهذا يحدث عندما تغفو.

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده هل من الصحيح القول إنك تحاول أن تصبح أكثر رشاقة هل تدرك

البروتينات: يستخدم جسمك البروتينات من أجل التعافي ودعم جسمك من شأنه أن يساعدك على الحفاظ على رشاقة

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده-في اللحظة التي تتألم فيها عضلاتك ، وسترى التحسن في المرآة بينما يترك اللمس … هذا البروتين مشغول بالعمل. البروتينات هي التي تجعل التعافي المثالي ممكنًا لجسمك ، وهذا هو السبب في أن أي نكتة في التاريخ تحتوي على بروتين هز في مكان ما. وبالمثل ، بخلاف 70٪ من الماء في جسمك ، فإن البروتين هو الشيء الذي يستفيد منه جسمك قدر الإمكان! هذا هو السبب في أنها ليست سوى صراع…

طريقة من شأنها أن تساعدك على الحفاظ على رشاقة جسمك و الحصول على الشكل الذي تريده هل من الصحيح القول إنك تحاول أن تصبح أكثر رشاقة هل تدرك

طالع المزيد على هذا المقال – لماذا يمكن أن يكون الأكل حقًا ذا قيمة بالنسبة لك

قراءة المزيد مهام عائلية يمكن أن تساعدك في الحصول على الشكل و حرق السعرات الحرارية

Mehani Charafo

مؤلف و كاتب المحتوى العربي ومسوق إلكتروني و مطور برمجيات " Software Developer" يقولون بأن الصيدلي يعالج الناس بالدواء اما أنا أود معالجة الناس بالكلمات لا بالعقاقير ليتحول شعاري في الحياة "أنا أكتب إذن أنا موجود"، أحاول إثراء المحتوى العربي مع احتفاظي لبصمتي الشخصية و الخاصة على ما أكتبه. هدفي في التدوين هو دائمًا أن أساعدك عزيزي القارئ على الوصول الى مبتغاك. مهتم جداً بالمعرفة والاطلاع على كل ما هو جديد والعمل من خلال الإنترنت متابع ومهتم بكل ما له علاقة بعالم تكنولوجيا الإتصالات والإنترنت بشكل عام. أقرأ باستمرار في الكثير و العديد من المجالات، وخصوصاً في مجال الأمن السيبراني. في مجلة ماذا أبحث جيداً قبل كتابة أي موضوع ، وأختار مصادري بدقة وعناية بناءاً على التنوع والجودة الجيدة لك عزيزي القارئ. هدفي تقديم قيمة حقيقية تستحق وقت القراء الأعزاء وتساعدهم على النجاح. شعاري في الكتابة دائماً هو الجودة، مهما كلفني ذلك من وقت ومجهود.
زر الذهاب إلى الأعلى
×

 

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× How can I help you?