ادعمنا – Donate

لماذا فتحنا باب التبرعات ؟

ادعمنا – Donate مجلة ماذا mrwhat.net تحب تساعدنا لنرقى ونستمر بالتطوير والعطاء لولا الله ثم دعمكم المستمر لن نصل الى ماوصلنا اليه اليوم. لنوحد جهودنا وطاقاتنا لإثراء المحتوى العربي في البرمجة ادعم تطبيق الإمبراطور الجزائري عبر شراء الكتاب الإمبراطور الجزائري عوائد بيع الكتاب تذهب لدعم مشروع:

</> Code Of Algeria< >

ادعمنا – Donate مجلة ماذا mrwhat.net هو مشروع غير ربحي، يهدف إلى الارتقاء بجودة المحتوى العلمي، وإعداده وتطويره، ونشره بلغات العالم المختلفة، برؤية واضحة، ومنهج علمي ونظرا لكوننا مستقلين وغير تابعين لأي جهة أو منظمة أو مؤسسة، كما لا نتلقى أي تمويل من أي جهة معينة، وحتى نحافظ على استقلاليتنا دوما، ولنستمر في تقديم هذه الخدمة، ارتأينا أن نفتح باب التبرعات أمام الجميع لأجل دعمنا على إيصال تطبيق الإمبراطور الجزائري إلى أكبر عدد ممكن، وسيتم بواسطة تبرعاتكم تحقيق الأهداف التالية:

 القيام بحملات إعلانية على الفيسبوك وفي مواقع التواصل الأخرى، ليصل تطبيق الإمبراطور الجزائري إلى أكبر عدد ممكن تغطية تكاليف تطبيق الإمبراطور الجزائري ومتطلباته المستمرة تطوير آلية العمل ومواكبة التطورات التقنية المتسارعة ضمان الإستمرار والتوسع كيف يمكنكم التبرع؟

 إليكم الإختيارات المتاحة للراغبين في دعمنا:

يرجى التواصل معنا عبر الواتساب أو عبر صفحة إتصل بنا او عبر ضغط على Buy me a Coffee

            Paypal –يمكن لك تقديم الدعم للمشروع كاملا عبر البايبال

ادعمنا – Donate مجلة ماذا mrwhat.net  بالنسبة لمن لا تسمح لهم إمكانياتهم المادية بدعمنا. نود إخباركم بأن دعمكم المعنوي يسعدنا أيضا. ونفتخر كثيرا برسائلكم التحفيزية التي نتوصل بها كل يوم. يتطلب الاستمرار في إنتاج تطبيق عالي الجودة مجهودا وتكلفة كبيرة لإثراء المحتوى باللغة العربية على الإنترنت. ولتحقيق أهدافنا المتعلقة بإنتاج تطبيق مفيد للمستخدمين العرب. وإنتاج المزيد من التطبيقات في أنساق مختلفة، نحتاج في مشروع  Code Of Algeria إلى دعمكم.

يمكنكم دعم موقع مجلة ماذا من خلال :

                التبرع بأي مبلغ مالي (1 دولار فقط) عبر Paypal من خلال  اشتري لنا قهوة Buy me a Coffee

ودعمنا للاستمرار في جهودنا لنشر تطبيقات جد مفيدة و  مشاركة التطبيق عبر حساباتك على الشبكات الاجتماعية المختلفة مثل فيس بوك وتويتر. ومع أصدقائك عبر تطبيقات مثل واتساب و فايبر وتليجرام وغيرها متابعة حسابات الإمبراطور الجزائري على تويتر وفيس بوك و انستغرام.  بالطبع نرحب بأسئلتكم واستفسارتكم.

mrwhatdz@gmail.com

إدعمنا لنستمر محافظين على استقلاليتنا

قد تكون مهتما أيضا بما يلي: كتاب الإمبراطور الجزائري في الواجهة الإعلامية للمشهد الثقافي

للحصول على مواضيعنا الجديدة ، امتثل لنا على صفحاتنا الاجتماعية: فيسبوك

زر الذهاب إلى الأعلى
×

 

Hello!

Click one of our contacts below to chat on WhatsApp

× How can I help you?